بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة المريخ والوداد اليوم في البطولة العربية

اهداف المريخ السوداني والوداد

ننشر لكم متابعينا في السودان والمغرب اليوم السبت، نتيجة ملخص اهداف مباراة المريخ السوداني والوداد الرياضي البيضاوي التي تقام في ملعب نادي الخرطوم ضمن مباريات ذهاب دور 32 من البطولة العربية لكرة القدم، في وقت تعادل اليوم الاتحاد السعودي مع العهد اللبناني بدون أهداف.

بدأ فريق المريخ السوداني اللقاء بشكل هجومي كبيرا مستغلا عامل الأرض والجمهور، ليسفر ذلك عن تسجيل أول الأهدف لمصلحته في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب السماني الصاوي (اصطدمت برأس لاعب الخصم)، ليتقدم بهدف دون رد ضد الخصم المغربي العنيد. تنويه.. الهدف في الاسفل

النتيجة الان (المريخ 1-1 الوداد)

وحاول الوداد الرجوع والعودة في النتيجة إلا أن دفاعات المريخ تصدت لكل الهجمات التي شُنت على مرماهم إذ باتوا يعتمدون على الهجمات المرتدة السريعة على أمل التمكن من تسجيل الهدف الثاني وربما الثالث قبل نهاية الشوط الأول ومجريات اللقاء.

وتمكن الوداد الرياضي من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين أي قبل نهاية الشوط الأول بحوالي 10 دقائق من قبل الحكم أدهم مخادمة، إذ سقط اللاعب وليد الكارتي داخل المنطقة ولم يتردد الحكم الدولي في احتسابها.

اللاعب أيوب الكعبي فشل في الدقيقة السادسة والثلاثين في اختراق شباك المريخ وإعادة فريقه إلى اللقاء من جديد، حيث توجه إلى تسديد ركلة الجزاء لكنه بيسراه على يسار حارس المرمى في الخارج، ليعيد الحياة والأمل بالتقدم من جديد للجماهير السودانية الكبيرة.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لمصلحة الوداد البيضاوي، حيث تمكن اللاعب محمد النهيري هذه المرة من ترجمتها إلى هدف ليُعدل النتيجة وتصبح 1-1 لكل طرف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد