حقيقة وفاة السائق أنطوان هوبير جراء حادث سباق فورمولا 2

أنطوان هوبير

كشفت مصادر إعلامية رياضية عربية وعالمية، مساء يوم السبت 31 سبتمبر 2019، عن وفاة السائق انطوان هوبير خلال حادث تعرض له أثناء مشاركته في سباق دولي "فورمولا 2"، حيث عبّر العشرات من الرياضيين حول العالم عن أسفهم إزاء تلقيهم هذا النبأ.

وفي نهاية العام الماضي، بات أنطوان هوبرت آخر بطل في تاريخ سلسلة "جي بي 3" حين أنهى سباق أبوظبي بالمركز الثالث بينما أحرز ليوناردو بولشيني الفوز بالسباق.

وبدأ هوبرت سباقه وأنهاه ثالثاً، ونتيجة لذلك حصل على ما يكفي من النقاط للفوز باللقب، نظراً لأن منافسه وصاحب قطب الانطلاق الأول نيكيتا مازبين لم ينجح في إحراز الفوز.

هوبرت، الذي أمضى السباق تقريباً لوحده من دون منافسة، كان يتجه لإحراز المركز الثاني قبل أن يتعرض إلى هجوم مفاجئ من قبل دايفيد بيكمان في اللفة الأخيرة، حيث خطف الألماني المركز في المنعطف الـ 11.وكان على بيكمان شق طريقه متجاوزاً كالوم إيلوم وجايك هيوغز قبل أن يبدأ اللحاق بهوبرت.

إيلوت نجح في نهاية المطاف بإحراز المركز الرابع بينما خسر هيوغز بشكل دراماتيكي وتيرته في اللفات الأخيرة، حيث أنهى مازبين خامساً، إذ تجاوزه كذلك غيليانو أليزي، ليضطر البريطاني إلى الاكتفاء بالمركز السابع.

وفي شهر يونيو المنصرم على حلبة بول ريكار.، نجح سائق "أردين" أنطوان هوبير في تسجيل الفوز للجولة الثانية على التوالي من بوابة السباق الثاني لجائزة فرنسا الكبرى ضمن منافسات بطولة الفورمولا 2، ليسجّل انتصارًا بطعم خاص حينها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد