صور شهداء الشرطة تزين ملاعب غزة

صور شهداء الشرطة تزين ملاعب غزة

انطلقت فعاليات الموسم الرياضي الجديد في غزة ، يوم السبت بتزيين الملاعب الفلسطينية بصور شهداء الشرطة الفلسطينية الذين سقطوا في الحادث الأليم الذي أصاب القطاع، وقراءة الفاتحة على أرواحهم وذلك في افتتاح مباريات الدوري المحلي لكرة القدم.

جرى ذلك بحضور عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، والدكتور محمد أبو عمشة نائب رئيس بلدية بيت حانون، والمهندس محمد قاسم مدير المشروع السعودي في مؤسسة undp، وحشد كبير من الرياضيين، وذلك في ملعب بيت حانون البلدي.

ورفعت الجماهير الرياضية، اليافطات التضامنية وصور الشهداء في المدرجات، تضامناً مع الشرطة الفلسطينية وجهودها الكبيرة ومصابها الجلل، ووفاء لشهدائها الأبطال الذين ارتقوا في التفجير بمدينة غزة.

ونعى هنية، شهداء الشرطة الفلسطينية، مؤكداً تضامن الأسرة الرياضية إلى جانب ذويهم في هذا المصاب الأليم، من خلال رفع صور الشهداء في المدرجات ورفضهم للعبث والتخريب والمساس بحياة المواطنين.

وهنأ هنية، الأسرة الرياضية على انطلاق الموسم الرياضي لهذا العام الذي يتميز بالحلة الجديدة للملاعب المختلفة، وذلك من خلال المشروع الأضخم على صعيد البنية التحتية والذي يشهد لأول مرة في تاريخ المسابقة اقامة المباريات تحت الاضواء الكاشفة.

وأكد هنية، أن أمواج كانت وستبقى جنباً إلى جنب مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال الرقي برياضتنا الفلسطينية، ومساهمتها بما تم تقديمه من خلال المنحة المالية للأندية الرياضية.

وأشاد هنية، بالاتحاد الفلسطيني وقيادته وطواقمه العاملة في شطري الوطن، لجهودهم الكبيرة على اطلاق العرس الرياضي والوطني في موعده، رغم الأزمة المالية الخانقة والتضييق والحصار الذي يعصف بشعبنا الفلسطيني على صعيد الوطن.

الجدير ذكره أن الموسم الرياضي انطلق اليوم السبت باقامة عدة مباريات في الدرجتين الممتازة والأولى على عدة ملاعب مختلفة، وسط متابعة واهتمام جماهيري كبير.

d2acc485-da89-489b-96b3-f4eb429cc340.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد