بالفيديو: نتيجة واهداف مباراة استون فيلا وكريستال بالاس اليوم

اهداف مباراة استون فيلا اليوم

مشاهدة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس بث مباشر اليوم والتي تقام في ملعب "سيلهرست بارك" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بقيادة الحكم الدولي كيفين فريند ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقد سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور نيابة عن محمود عباس  المناضل والاعلامي اللبناني الراحل هاني فاخوري، نجمة يبوس وسام الرئيس ياسر عرفات، تقديرا لسيرته ومسيرته الوطنية القومية الحافلة وتثمينا عاليا لمواقفه النبيلة والمشرفة في الدفاع عن فلسطين أرضا وشعبا وقضية كأحد أبنائها أصالة وانتماء.

حضر التكريم امين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، وعضوا المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل ورفعت شناعة، والمستشاران في سفارة فلسطين حسان ششنية وماهر مشيعل، والقنصل رمزي منصور.

وعبرت عائلة الراحل فاخوري عن اعتزازها بهذه اللفتة الكريمة من الرئيس محمود عباس، مثمنة هذه الخطوة الكبيرة التي تكرس دور العائلة في الدفاع عن قضية فلسطين جيلاً بعد جيل.

مباراة استون فيلا اليوم مباشر ضد كريستال بالاس تنقل عبر قناة بي ان سبورت اتش دي السابعة بصوت المعلق احمد عبده، حيث يمتلك الأول في رصيده 3 نقاط في المركز السابع عشر ويسعى إلى تحسين ترتيبه، في حين يتواجد الثاني في الترتيب  العاشر برصيد 4 نقاط فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد