جوال

نتيجة مباراة المريخ والوداد في كأس محمد السادس

مباراة المريخ السودانى

مباراة المريخ السودانى


الخرطوم - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم السبت بث مباشر مباراة المريخ السوداني والوداد الرياضي البيضاوي المغربي مباشر اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه الموقعة التي تجري لحساب دور الاثنين والثلاثين من البطولة العربية لكرة القدم "كأس محمد السادس للاندية الأبطال".

strong>شاهد الان| اهداف مباراة المريخ والوداد اليوم في البطولة العربية

 

 

مباراة الوداد الرياضي والمريخ السوداني مباشر اليوم تجري على ملعب المريخ، في حين تنقل مباشرة عن طريق قناة أبو ظبي الرياضية الثانية اتش دي وقناة المريخ لايف بصوت المعلق المصري عصام عبده، علما أن وكالة سوا الاخبارية ستبثها لكم اون لاين من خلال موقعها الرسمي.

بث مباشر قناة المريخ السوداني حيث تلقى فريق الوداد صدمة قوية يوم أمس، بعدما أصيب اللاعب المدافع عبد اللطيف نصير خلال التدريب الذي خاضه اللاعبون  في السودان، إذ لم يعرف بعد مصيره من المشاركة في هذه المباراة المهمة التي تستضيفها السودان.

 

وتوقع مراقبون أن يدفع الوداد البيضاوي بتشكيلة لاعبين ضد المريخ تتكون من، رضا التكناوتي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع، أشرف داري وابراهيما كومارا ومحمد نهيري وايوب عملود، في حين بالهجوم بديع اووك وايوب الكعبي وزهير مرتجى، في حين بخط الوسط سيكون يحيى جبران وليد الكرتي مع النجم ابراهيم النقاش.

ويمر المريخ السوداني بمرحلة حرجة للغاية خاصة بعد خروجه المفاجئ على يد شبيبة القبائل من بطولة دوري ابطال افريقيا من الادوار التمهيدية حيث كان متاهلا حتى حلول الدقائق الاخيرة من اللقاء الذي جمعهما الا ان كل شيء انقلب في الوقت المحتسب بدل من ضائع وخرج من المنافسة باللحظات الاخيرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة المريخ والوداد المغربي في الاياب يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، إذ يسعى كل طرف إلى تجاوز هذه المرحلة والوصول إلى المراحل المتقدمة خاصة المريخ الذي كان قريبا من الوصول الى منصات التتويج في نسخة العام المنصرم من البطولة العربية التي تجمع افضل الاندية في الوطن العربي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم