غزة: مديرية تعليم الوسطى تكرم معلمي مادة التاريخ

مديرية تعليم الوسطى تكرم معلمي مادة التاريخ

كرمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوسطى، في مدينة غزة ، معلمي مادة التاريخ ، بحضور مدير التربية والتعليم في المحافظة، هشام الحاج، والمدير الإداري ناصر السدودي، و مدير العلاقات العامة والإعلام أحمد دلول، والعديد من المعلمين والمشرفين وعدد من الضيوف وذلك بمقر المديرية بالنصيرات .

ويهدف التكريم، للتأكيد على دور معلمي مادة التاريخ اللذين يقومون به في المجتمع من تربية وتعليم وتوجيه للأجيال، وتأصيل هم القيم الوطنية والدينية.

وقدم مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى الحاج، وفق ما وصل "سوا"، التهنئة لجميع معلمي مادة التاريخ للدورالذي يقومون به في المجتمع، وتأكيدهم على إيصال تاريخنا الفلسطيني للأجيال الناشئة، التي ستكون قادرة على إيصال قضيتنا الفلسطينية إلى العالم الدولي.

وقال: " إن الاحتفال بمعلمي التاريخ وتكريمهم يجب أن يكون طيلة العام، وعدم اقتصارها على يوم واحد فقط، ليتوافق مع شعار (عام معلم التاريخ) الذي أطلقه مشرفي مادة التاريخ ناصر اليافاوي، ومحمد زارع الأسطل للعام الدراسي الحالي"، مؤكدا أن قطار التقدم والانجاز، قد انطلق ولن يتوقف إلا عند محطة التفوق والتميز.

وفي السياق ذاته، قال مشرف مادة التاريخ في مدارس المحافظة الوسطى اليافاوي: " إن تكريم معلمي مادة التاريخ في المحافظة، يأتي في ظل إيمانا بالدور الوطني الكبير المناط لمعلمي التاريخ، وعظم الرسالة التي يقدموها، وتماشيا مع رؤية مدير تعليم مديرية المحافظة الوسطى هشام الحاج، بالتنسيق مع كمال أبو شملة رئيس قسم الإشراف بالوزارة".

وأضاف: " إن فكرة تكريم معلمي التاريخ في المنطقة الوسطى جاءت انطلاقا للتعاون الإيجابي، لتجسيد هذه الاهتمام"، مؤكدا أن تلك الخطوة ستكون حافزا لبذل المزيد من الجهد، والعطاء في الميدان التربوي.

وفي ختام الاحتفال، تم تكريم ثلة من معلمي ومعلمات مادة التاريخ وسط جو من البهجة والسعادة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد