طقس فلسطين اليوم السبت وطبيعة الحرارة حتى الثلاثاء

طقس فلسطين اليوم في غزة والضفة الغربية

يكون طقس فلسطين اليوم السبت 31 اغسطس 2019 صيفيا اعتياديا نهاراً في مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ويكون الجو منعشاً ولطيفاً.

طقس فلسطين الاحد يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ليكون الجو حاراً نسبياً الى حار نهاراً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في الجبال وتبقى حارة نسبياً في المناطق المنخفضة مع أجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي. الرياح تكون شمالية غربية خفيفة السرعةوتنشط أحياناً.

طقس فلسطين الاثنين لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق نهاراً وخصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والمناطق الغورية . وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة في الجبال ، وتبقى الأجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي ،الرياح تكون غربية الى شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتكون الأجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق نهاراً ، ثم تصبح الأجواء معتدلة في الجبال ليلاً . الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد