نتيجة مباراة الهلال والوصل اليوم في البطولة العربية - اهداف الهلال ضد الوصل

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم

انتهت مباراة الهلال السوداني والوصل الاماراتي اليوم الجمعة 30 اغسطس 2019 في إياب ثمن نهائي كاس محمد السادس للاندية الابطال على ملعب الخرطوم، واسفرت عن تاهل الوصل رغم الخسارة بهدفين لهدف.

يذكر ان نادي الوصل الاماراتي نجح بالتأهل إلى الدور المقبل مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ليودع الهلال السوداني منافسات البطولة العربية اليوم.

النتيجة النهائية: 2-1 لصالح الهلال

وانطلقت مباراة الهلال والوصل بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان ومصر، التاسعة بتوقيت فلسطين والسعودية، العاشرة بتوقيت الامارات السادسة بتوقيت غرينتش.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الهلال والوصل انتهت بفوز الفريق الاماراتي بهدفين نظيفين، بهدفي البرازيلي فابيو دي ليما وعلي صالح، في المباراة الأولى قبل أقل من 10 بملعب زعبيل في إمارة دبي.

ونادي الهلال للتربية المعروف أيضا باسم الهلال السوداني أو كذلك الهلال العاصمي هو نادي رياضي سوداني في أم درمان تأسس في 13 فبراير 1930، وتمارس فيه العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية، ككرة القدم، السباحة، كرة اليد، بجانب كرة السلة، الملاكمة، والتنس بأنواعه المختلفة.

وكان الهلال السوداني بحاجة ماسة للتهديف بوقت مبكر أمام الوصل في أم درمان، ليقرب آماله بالتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة، لكن الأمور بدت صعبة للغاية أمام الفريق السوداني، الذي تغيرت فيه الظروف الفنية بشكل مفاجئ، بانتهاء العلاقة التعاقدية مع مديره الفني التونسي نبيل الكوكي، الذي تمسك بالرحيل بعدما انتهى تعاقده قبل عدة أيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد