جوال

موعد مباراة الوحدات وشباب الخليل اليوم والقناة الناقلة بث مباشر

موعد مباراة شباب الخليل والوحدات

موعد مباراة شباب الخليل والوحدات


عمان - سوا

يحل فريق نادي الوحدات الأردني ضيفا على شباب الخليل الفلسطيني اليوم الجمعة وذلك في مباراة ودية في إطار استعدادات الطرفين لانطلاق البطولات المحلية في فلسطين والأردن خلال الأيام القليلة القادمة.

وتجري مباراة شباب الخليل والوحدات مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الفلسطينية القدس والعاصمة الأردنية عمان، وذلك في ملعب الحسين بالأردن، حيث تبث عبر عدد من القنوات المحلية.

وتنقل مباراة الوحدات وشباب الخليل مباشر عبر قناة فلسطين الرياضية وأمواج وأيضا قناة الأردن الرياضية أون لاين، في حين تنقلها لكم وكالة سوا الاخبارية في بث حي للجوال والحاسوب بدون تقطيع وبعدة جودات مناسبة للجميع.

يشار إلى أن آخر مباراة جمعت الطرفين كانت يوم الحادي والعشرين من أغسطس عام 2009، حينما تفوق الوحدات على شباب الخليل بفوز كاسح بخمسة أهداف دون مقابل، سجلها آنذاك اللاعبين حسن عبد الفتاح محمود من ركلة جزاء في الدقيقة 27 الهدف الأول.

أما باقي الأهداف الأربعة، فقد كانت على التوالي من نصيب، رامي الردايدة في الدقيقة 38، ثم عامر أبو حويطة 47، قبل أن يحرز اللاعبين محمود عمر شلباية وعيسى السباح باقي الأهداف في الدقيقتين الثامنة والسبعين والثامنة والثمانين أي قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

ويسعى فريق الوحدات الأردني إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين في هذه الموقعة التحضيرية لانطلاق الدوري المحلي، إذ أنه أبرم عددا من الصفقات القوية، وكان آخرها المدافع إياد طميلة الذي تنبأ المراقبون بأي يكون له تاريخا ناصع البياض مع النادي والمنتخب الأردني في المستقبل.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم