موعد مباراة الهلال السوداني والوصل اليوم والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم

يحتضن استاد الخرطوم في العاصمة السودانية، مساء اليوم الجمعة مباراة فريقي الهلال السوداني والوصل الإماراتي في اطار مباراة الإياب لدور 32 في البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتقام المباراة التي ينتظرها متابعو البطولة العربية بشغف، عند الساعة 9 مساءً بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة، الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 7 بتوقيت دول المغرب العربي.

وكانت مباراة الذهاب من البطولة ذاتها انتهت بين الفريقين على استاد زعيبل في الامارات بفوز فريق الوصل الاماراتي، بهدفين دون مقابل ما يجعل مهمة الهلال السوداني غير سهلة حيث يحتاج الى الفوز بثلاثة أهداف او أكثر حتى يتأهل إلى الدور القادم من البطولة 

ويعاني فريق الهلال السودان بعد رحيل مدربه التونسي نبيل الكوكي الذي رفض كل محاولات اقناعه بالبقاء في قيادة الفريق السوداني، وترك المهمة للمدير الفني صلاح احمد ليقود الفريق في المباراة 

ورفض مدرب الوصل الانباء التي تتحدث عن ان مهمة فريقه ستكون سهلة بغياب المدرب التونسي، حيث قال ان الهلال يمتلك لاعبين مميزين ولديهم مهارات عالية، وسيواجه فريقا قويا.

ويمكن للمشاهدين متابعة مباراة الوصل الاماراتي والهلال السوداني عبر قنوات ابو ظبي الرياضية وتحديدا القناة الثانية، كما ستقوم "سوا" بعرض المباراة عبر موقعها مساء اليوم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد