جنين: قوات الأمن الوطني تقدم مساعدة إنسانية عاجله لعائلة متضررة من الأحوال الجوية

جنين / سوا / قدمت قيادة منطقة جنين لقوات الأمن الوطني، مساء اليوم الجمعة، مساعدة إنسانية وإغاثية عاجلة لعائلة معدومة وفقيرة والمنكوبة ومتضررة من الأحوال الجوية في جنين.
وزجاء هذا التحرك بناء على تعليمات من قائد القوات اللواء نضال أبو دخان وبتوجيهات من قائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو هيفاء .
وسلّم نائب قائد منطقة جنين المقدم محمد سلامه وضباط من الأمن الوطني هذه المساعدة إلى أرملة المرحوم محمد عبادي من سكان جنين والتي تعيل طفلين وتعيش في أوضاع مأساوية وكارثية بسبب الفقر وعدم توفر من يعيل أطفالها والتي تفاقمت في هذه الأجواء العاصفة والباردة والماطرة .
وقال المقدم سلامه لـ"وفا" خلال تقديم المساعدة إن هذا العون يأتي في سياق تعليمات قائد قوات الأمن الوطني وبتوجيهات من قائد المنطقة العقيد ركن أبو هيفاء وعلى إثر توجيه مناشده للعائلة الى محافظ جنين ولقيادة المنطقة والتي لبت النداء على الفور في هذه الأجواء الماطرة.
وقال: هذا اللفتة تأتي تأكيدا من قيادة قوات الأمن الوطني على التواصل بين المؤسسة الأمنية والمواطنين في كافة مجالات الحياة، والوقوف إلى جانبهم في الأزمات، وتقديم كل الدعم والإسناد لأبناء شعبنا، بهدف توفير متطلبات الحياة الكريمة لكي يتمكنوا من الصمود والثبات فوق أرضهم.
وثمنت عائلة المرحوم العبادي عاليا على هذه اللفتة الوطنية والإنسانية كونها تساهم وتخفف المعاناة عن العائلة في ظل الأوضاع المأساوية التي تعيشها جراء الفقر المدقع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد