حملة الفاخورة تتفقد مشروع البنية التحتية بمباني الجامعة الجديدة بالمغراقة

غزة / سوا / تفقد ممثل حملة الفاخورة بقطاع غزة المهندس شادي صالح مشروع البنية التحتية المرحلة الأولى بمباني الجامعة الجديدة بالمغراقة بعد استلام المشروع من لجنة فينة تشكلت لاستلام المشروع، وكان في استقباله كل من المهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع بالجامعة والمهندس راغب عطالله ممثل الجامعة في المشروع.

وقام ممثل الفاخورة في جولة تفقدية لعناصر المشروع والمتمثلة ببئر المياه ومحطة التحلية والسور الخارجي والطرق الداخلية والبنية التحتية للمباني وتشمل تمديدات الصرف الصحي والمياه والتليفون، حيث قدم م. عطالله تقريراً مفصلاً عن ما تم انجازه.

وأعرب السيد صالح عن إعجابه الكبير بنتائج المشروع الذي تم الحصول على تمويل مشترك له من قبل حملة الفاخورة بقطر ومجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية-جدة وتنفيذ الهلال الأحمر القطري، مؤكداً أن الزيارة تأتي في سياق متابعة المشاريع التي جرى تنفيذها في جامعة الأزهر، كذلك لبحث آفاق التعاون في العديد من المشاريع المشتركة.

بدوره رحب م. الوزير بالسيد صالح، معرباً عن سعادة الجامعة بالشراكة مع برنامج الفاخورة، وثمن دعمهم للجامعة في العديد من المشاريع النوعية والمتميزة التي تسهم في تطوير عمل الجامعة وارتقاء العملية التعليمية فيها، معرباً عن أمله في تواصل التعاون البناء والمثمر بين المؤسسة والجامعة، وان يتتوج هذا المشروع بإتمام العمل في شبكة الكهرباء الرئيسية الممتدة من شارع صلاح الدين وحتى موقع الجامعة الجديد.

وبعد تفقد المشروع اصطحب م. الوزير السيد ممثل الفاخورة بقطاع غزة بجولة داخل مبنى كلية الملك الحسن الثاني للعلوم البيئية والزراعية، وأبدى السيد صالح إعجابه الشديد بالمبنى وبالطراز المغربي الرائع، ومن المتوقع انتهاء العمل في هذا المشروع مع بداية العام الدراسي الجديد.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد