غزة: عطاء فلسطين تنفذ حملة توزيع حقائب وقرطاسية مدرسية بخانيونس

عطاء فلسطين

شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، يوم الثلاثاء، وبتمويل من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) بتنفيذ حملة "دفتر وقلم يمحو الألم" لتوزيع الحقيبة والقرطاسية المدرسية على طلبة المدارس.

واستهدفت الحملة هذا العام، حوالي مائتي طالب/ـة ممن يعيشون ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة، إضافة الى عدد من الأطفال الأيتام، في ثلاث مدارس في محافظة خانيونس وهي مدرسة عبسان الأساسية أ، ب للبنين، ومدرسة عبسان الأساسية للبنات، وقد نفذ الحملة موظفو عطاء فلسطين بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم مديرية شرق خانيونس وعدد من الصحفيين.

وثمّن مدير التربية والتعليم شرق خان يونس سليمان شعت ، وفق ما وصل "سوا"، جهود جمعية عطاء فلسطين الخيرية في دعمها للمسيرة التعليمية في قطاع غزة ، وقدّم شكره الخالص للقائمين على هذه الجمعية لما تقدمه من معونات للطلبة في مدراس شرق خان يونس.

وذكرت رجاء أبو غزالة مؤسس ومدير عام الجمعية، أن هذه الحملة تنفذ في بداية كل عام دراسي وبلغ عدد المستفيدين منها على مدار 17 عام متتالية قرابة 8000 طالب/ـة من قرى القدس ومناطق الضفة الغربية (مناطق ج) وجميع محافظات قطاع غزه.

وثمنت عطاء فلسطين مساهمة شركة "أيبك" ودعمها المتواصل لفئة الأيتام والأسر العفيفة، داعية المؤسسات والشركات الى مواصلة العطاء في الحملات الإغاثية التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة والضفة الغربية وقري القدس، حيث يتم التجهيز حاليًا لحملتها الشتوية” دفا وعفا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد