غزة: وفد من الداخلية يطلع علي سير عمل مركز تأهيل وإصلاح أصداء

وزارة الداخلية

اطلع وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني ب غزة علي سير عمل مركز تأهيل وإصلاح أصداء بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

وضم وفد الوحدة ، وفق ما وصل "سوا"، كلا من عرفة المصري نائب مدير عام وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني ، وزياد عباس مدير دائرة العلاقات العامة والاتصال وخالد الخطيب منسق العلاقات العامة بالوحدة ومسئول العلاقات الخارجية ووسام العجرمي .

وتفقد الوفد الزائر مرافق وغرف المركز والتقي مع النزلاء به واستمع الي شكواهم كما قام بمتابعة قضية وفاة النزيل في المركز مؤخرا .

من جانب آخر، شاركت الوحدة من قبل مندوبها الإعلامي عبد الفتاح الغليظ باللقاء الحواري الذي نظمته لجنة التحصين المجتمعي الذي كان بعنوان تحصين المجتمع الفلسطيني والذي عقد صباح يوم الثلاثاء في قاعة مطعم لاروزا علي شاطئ بحر غزة بمشاركة عدد من الكتب والصحافيين والشخصيات الاعتبارية بغزة .

كما شاركت الوحدة ايضاً باللقاء النخبوي الذي نظمه المكتب الإعلامي الحكومي بغزة والذي كان بعنوان الخدمات المقدمة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة مع وكيل الوزارة غازي حمد والذي عقد بفندق الكمودور بغزة بمشاركة نخب سياسية وقانونية وإعلامية وكتاب وأصحاب الرأي بغزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد