عددهم 10 أفراد

صورة: أبو مرزوق: إلقاء القبض على الخلية التي قامت بتفجيرات غزة الأخيرة

عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق

أعلن قيادي بارز في حركة حماس اليوم الخميس، عن إلقاء الأجهزة الأمنية في غزة ، القبض على الخلية التي قامت مساء الثلاثاء الماضي بالتفجيرات في مدينة غزة.

وقال موسى ابو مرزوق عضو المكتب السياسي للحركة عبر تويتر : "ألقت الأجهزة الأمنية في غزة القبض على الخلية التي قامت بالتفجيرات الأخيرة وعددهم 10".

IMG_٢٠١٩٠٨٢٩_٠٢٠٩٥١.png
 

وفي سياق آخر، علق أبو مرزوق على رفض البطل محمد عبد العال لاعب الجودو المصري، مصافحة اللاعب الاسرائيلي في بطولة اليابان.

واعتبر القيادي في حركة حماس أن ذلك "دليل آخر بأن هذا الكيان سيبقى منبوذًا، وأن مساعي دمجه بالمنطقة ستفشل، وهي رسالة لكل المطبعين بأنهم يلهثون خلف السراب".وفق قوله

واستشهد مساء الثلاثاء الماضي، ثلاثة من عناصر الشرطة الفلسطينية وأصيب عدد من المواطنين؛ جراء انفجارين استهدفا حاجزين للشرطة في منطقتين منفصلتين بمدينة غزة.

ووفق وزارة الداخلية والأمن الوطني، فإن الشهداء الثلاثة هم،  ملازم سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، ملازم وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، مساعد علاء زياد الغرابلي (32 عاماً)، وجميعهم من مرتبات شرطة المرور والنجدة.

ومساء أمس الأربعاء، أكدت وزارة الداخلية، استمرار التحقيقات في التفجيرين اللذين استهدفا، حاجزين للشرطة الفلسطينية في مدينة غزة.

وقال المتحدث باسم الداخلية إياد البزم في لقاء متلفز تابعته "سوا"  إن هناك تقدم كبير في التحقيقات، مؤكدا أن "الاجهزة الأمنية توصلت إلى كيفية تنفيذ التفجيرين والأدوات المستخدمة فيهما والأشخاص الذين قاموا بتنفيذهما، والتحقيقات ما زالت مستمرة لكشف جميع ملابسات هذه الجريمة النكراء".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد