جوال

رابط نتائج توجيهي 2019 الاكمال في فلسطين حسب الاسم - نتائج الاكمال ٢٠١٩ الثانوية العامة الانجاز في غزة والضفة بالاسماء

رابط نتائج توجيهي 2019 الاكمال في فلسطين

رابط نتائج توجيهي 2019 الاكمال في فلسطين

غزة - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي الإنجاز 2019 مرحلة الاكمال في فلسطين ، صباح اليوم الخميس، للطلبة المستكملين في المرحلة الأولى بمدن الضفة الغربية و قطاع غزة .

رابط محرك بحث نتائج دورة الإنجاز الثانية - الإنجاز الإكمال ٢٠١٩ - إضغط هُنا 

يذكر أن وزارة التربية أعلنت نتائج المرحلة الاولى من الثانوية العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة، يوم الثامن عشر من يوليو/ تموز الماضي حيث ينتظر الطلبة غير المستكملين على أحر من الجمر نتائج الاكمال املين تجاوز اخفاق المرحلة الأولى و بلوغ هذه المرحلة، والذهاب إلى المرحلة الجامعية هذا العام.

نتائج المرحلة الأولى توجيهي 2019:

وحول نتائج المرحلة الاولى من الثانوية العامة، كانت وزارة التربية قد أعلنت أن نسبة النجاح في الفرعين العلمي والادبي هذا العام بلغ 69.34%، في حين حصدت الطالبة دالية حسين حسن ملايشة الترتيب الأول على مستوى فلسطين في الأدبي، وآلاء احمد محمد عبد العاطي الأولى على الفرع العلمي بالتساوي مع أربعة طلبة آخرين منههم حلا مهنا وداود حمدان وسمر السوسي ومحمود خضرة. 

وكان أكثر من 76 ألف طالب وطالبة من الثانوية العامة في فلسطين بالفرعين العلمي والأدبي والفروع والاخرى تقدموا لاختبارات الثانوية العامة " التوجيهي للعام الدراسي 2018/ 2019 في الضفة الغربية وقطاع غزة، بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم سابقا.

نتائج الدورة الثانية بالأسماء و أرقام الجلوس - الثانوية العامة الإنجاز ٢٠١٩

تحميل نتائج الإكمال 2019 الثانوية العامة غـزة

تحميل نتائج الإكمال 2019 في محافظات الضفة الغربية



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم