رئيس الاتحاد السعودي يلتقي بنظيره الفلسطيني للتوقيع على بروتوكول للتعاون الإعلامي

اسامة فلفل و تركي العواد

عقد وفد من الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، أمس الثلاثاء، لقاء موسعاً مع تركي العواد، رئيس الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي ونائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وذلك على هامش مشاركة فلسطين في اجتماعات كونغرس الاتحاد الآسيوي الذي استضافته العاصمة الماليزية كوالالمبور على أراضيها خلال الفترة من 26-28 الجاري.

واتفق الطرفان خلال هذا اللقاء، على توقيع بروتوكول للتعاون المشترك في مجال الإعلام بكافة مكوناته، وذلك في المملكة العربية السعودية، بعد الانتهاء من العرس الديمقراطي للإعلام الرياضي وإنجاز ملف الانتخابات المحلية.

وقال العواد، وفق ما وصل "سوا": " إن المملكة العربية السعودية تقف على الدوام إلى جانب القضية الفلسطينية، وتعتبر الوقوف إلى جانب فلسطين هو واجب عربي ووطني وإسلامي".

وأكد أن لدى الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي برامج تطويرية متعددة في كافة المجالات الإعلامية، تم إقرارها من جانبهم لتطوير عجلة الإعلام الرياضي السعودي، وأنه يضع كافة هذه البرامج تحت تصرف الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، للمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي المحلي.

وبدوره، ثمن أسامة فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تلك المبادرة وهذا الموقف العربي الأصيل من جانب الأشقاء بالمملكة العربية السعودية.

وعبر عن عميق شكره تقديره لمؤسسة الإعلام الرياضي في المملكة، وللدور الرائع الذي يقوم به تركي العواد لدعم ومساندة الاتحاد الفلسطيني منذ اليوم الأول لتشكيله.

واستطرد قائلاً: " هذه المواقف الثابتة ليست غريبة على المملكة اتجاه دعم قضية فلسطين في كافة المجالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد