جامعة بيت لحم تعقد اجتماع الموظفين إيذانا ببدء السنة الدراسية الجديدة

جامعة بيت لحم تعقد اجتماع الموظفين إيذانا ببدء السنة الدراسية الجديدة

عقدت جامعة بيت لحم ، أمس الثلاثاء، اجتماعها الفصلي لجميع الكادر الأكاديمي والإداري والموظفين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019\2020.

وافتتحت الاجتماع ايرين هزو نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والتي رحبت بالحضور في هذا العام الأكاديمي الجديد 2019، تلاها صلاة وقراءة تأملية قدمها بيتر ايورلانو مسؤول القيم المؤسساتية في الجامعة، دعا خلالها للتركيز على الايجابيات مع عدم إغفال السلبيات من أجل تصحيحها.

وخلال الاجتماع قام عمداء الكليات ورؤساء الدوائر والأقسام المختلفة بتقديم الموظفين الجدد الذين انضموا حديثاً إلى أسرة الجامعة، كما تم الإعلان عن الترقيات الجديدة والتعديلات على رؤساء الدوائر وعمداء الكليات.

وبعد ذلك تحدث بيتر براي، نائب الرئيس الأعلى للجامعة، وفق ما وصل "سوا"، حول آخر مستجدات المشاريع التنموية التي تقوم الجامعة بتنفيذها حالياً، بالإضافة إلى عرض مختصر عن الشارع التي تقوم بلدية بيت لحم بفتحه بالقرب من جدار الجامعة الشرقي وتأثيره على الجامعة، حيث انه سيقتطع ما مساحته حوالي 100 الى 150 متر مربع من الجامعة لصالح الشارع.

كما تحدث عن الخطة الإستراتيجية التي تعكف الجامعة على تطويرها والتي تشمل جميع مناحي العمل في الجامعة، وتهدف الجامعة إلى تطوير المناهج وآليات العمل المتبعة بهدف تطوير الأداء التعليمي والإداري ضمن التحضيرات للاحتفال بمرور خمسين عاماً على تأسيس الجامعة في العام 2023.

ثم قدم يوئيل انسطاس، نائب الرئيس للشؤون المالية شرحا عن الوضع المالي للجامعة، وعن عدد الطلبة الجدد الذين سجلوا لهذا الفصل والذين بلغ عددهم ٩٠٨ طلاب جدد لهذا العام مقارنة ب 776 العام الماضي.

كما قدم ستيفن توي نائب الرئيس للشؤون الإدارية بعض التعليمات والمعلومات الجديدة بخصوص تقييم الموظفين ودليل الموظفين الجديد الذي يقوم مكتب الموارد البشرية بإعداده.

وفي ختام اللقاء، عرضت ايرين هزو اخر التطورات من النواحي الأكاديمية وبعض التعليمات للكادر التعليمي، وتحدثت عن آلية الالتحاق الجديدة التي اتبعتها الجامعة هذا العام والتي أسرعت عملية الالتحاق والقبول فقد تم الإعلان عن الدفعة الأولى من المقبولين للجامعة بعد 24 ساعة فقط من الإعلان عن نتائج امتحان الانجاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد