الجهاد الإسلامي: ندين بشدة التفجيرين الإجراميين في غزة

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم الأربعاء، بشدة "حادثتي التفجير الاجراميين الَّذِين استهدفا حواجز الشرطة الفلسطينية" في مدينة غزة .

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه "ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي الغادر الذي يستهدف كل الشعب الفلسطيني تحت دعاوى زائفة وباطلة. بينما هو في حقيقة الأمر وجوهره يخدم الاحتلال".

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم 

"إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ"

 بيان صادر عن حركة الجهاد الاسلامي 

ندين بشدة حادثي التفجير الاجراميين الَّذِين استهدفا حواجز الشرطة
 
تحتسب حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عند الله تعالى شهداء الشرطة الأبرار الذين ارتقوا إثر حادثي التفجير الإجراميين الليلة الماضية. 

إننا في حركة الجهاد الإسلامي نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلات الشهداء الأبرار ونعرب عن تضامننا ووقوفنا إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل. سائلين المولى تبارك وتعالى أن ينزل عليهم السكينة والطمأنينة وأن يربط على قلوبهم.  

إننا في حركة الجهاد الإسلامي ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي الغادر الذي يستهدف كل الشعب الفلسطيني تحت دعاوى زائفة وباطلة. بينما هو في حقيقة الأمر وجوهره يخدم العدو الصهيوني. 

إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نؤكد وقوفنا وبكل قوة إلى جانب الشرطة والأجهزة الأمنية في مواجهة أي محاولات خبيثة يحاول أصحابها ضرب جبهتنا الداخلية لصالح أجندات تخدم العدو الصهيوني المتربص بشعبنا ومقاومته الباسلة.

إن شعبنا بوحدته وبوعيه الوطني المسؤول سيقف صفاً واحداً متعاضداً ومتضامناً لصيانة جبهته الداخلية وحماية صمود أبنائه ولن نسمح أبداً لأي كائن بتقويض الأمن والاستقرار الداخلي. 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين 
الأربعاء 27 ذو الحجة 1440هـ، 28/8/2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد