وزارة الداخلية تعلق على الانفجارين في مدينة غزة

إياد البزم - المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، تصريحين صحفيين حول الانفجارين الذين وقعا مساء الثلاثاء والليلة في منطقتين منفصلتين بمدينة غزة.

وعقب دوي الانفجار الأول، أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم في تصريح صحفي "استشهاد اثنين من عناصر الشرطة نتيجة انفجار وقع قرب حاجز للشرطة على مفترق الدحدوح جنوب مدينة غزة"، مشيرا إلى أن "الأجهزة المختصة تقوم بفحص طبيعة الانفجار".

اقرأ/ي أيضًا: استشهاد 3 شرطيين وإصابات بانفجارين منفصلين في مدينة غزة

بدورها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب تلقت (سوا) نسخة عنه استشهاد 2 من المواطنين واصابة ثلاثة مواطنين غرب غزة.وبحسب الصحة، فإن الشهيدين هما سلامة ماجد النديم 32 عاما وعلاء زياد الغرابلي 32 عاما، فيما أصيب شابين بجراح مختلفة وسيدة بجراح متوسطة غرب غزة.

وبعدها بوقت قصير، أصيب عدد من المواطنين الليلة، جراء انفجار استهدف حاجزا للشرطة الفلسطينية في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة.

وقال الناطق باسم الداخلية في تصريح صحفي ثان: "انفجار اخر استهدف حاجزاً للشرطة على شارع الرشيد الساحلي في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، خلّف عدداً من الإصابات"، موضحا أن "قوات الشرطة والأجهزة الأمنية تتابع التحقيق في موقعي الانفجارين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد