استشهاد 3 شرطيين وإصابات بانفجارين منفصلين في مدينة غزة

غزة

استشهد ثلاثة شرطيين وأصيب عدد من المواطنين مساء يوم الثلاثاء، جراء انفجارين استهدفا حاجزين للشرطة الفلسطينية في منطقتين منفصلتين بمدينة غزة .

وبحسب وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، فإن الشهداء الثلاثة هم،  ملازم سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، ملازم وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، مساعد علاء زياد الغرابلي (32 عاماً)، وجميعهم من مرتبات شرطة المرور والنجدة.

ووقع الانفجار الاول مساء الثلاثاء، حيث أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم حينها "استشهاد اثنين من عناصر الشرطة نتيجة انفجار وقع قرب حاجز للشرطة على مفترق الدحدوح جنوب مدينة غزة"، مشيرا إلى أن "الأجهزة المختصة تقوم بفحص طبيعة الانفجار".

وفي سياقٍ متصل، نقلت القناة 12 العبرية عن الجيش الإسرائيلي نفيه أن يكون قد نفذ "أي هجوم" في قطاع غزة.

اقرأ/ي أيضًا: وضعت يدها على الخيوط الأولى.. داخلية غزة تصدر بيانا مهما

وبشأن الحدث الثاني، فقد أصيب فيه عدد من المواطنين، جراء انفجار استهدف حاجزا للشرطة في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة.

وقال إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية : "انفجار اخر استهدف حاجزاً للشرطة على شارع الرشيد الساحلي في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، خلّف عدداً من الإصابات"، مضيفا أن "قوات الشرطة والأجهزة الأمنية تتابع التحقيق في موقعي الانفجارين".

كما أصدر المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية تصريحا صحفيا، أكد فيه أنه "لا صحة للأنباء التي تفيد بوقوع أحداث أمنية جديدة، سوى الانفجارين اللذين تم الإعلان عنهما"، مهيبا بالجميع إلى تحري الدقة في النشر، واستقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد