نتيجة مباراة شباب قسنطينة والمحرق في البطولة العربية

نتيجة مباراة شباب قسنطينة والمحرق

اقتنص نادي شباب قسنطينة، فوزا ثمينا في الدقائق الأخيرة على ملعبه أمام ضيف المحرق البحريني، بنتيجة (3ـ 1)، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وسجل عادل جعبوط هدف شباب قسنطينة الأول في الدقيقة 39، وتكفل أمقران بتوقيع الهدف الثاني 85، فيما دون بلقاسمي الإصابة الثالثة 90+2، وبصم إسماعيل عبد اللطيف على هدف المحرق الوحيد 51.

تميزت المواجهة بمستوى فني متوسط، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار شباب قسنطينة، الذي عرف كيف يحقق الفوز في أول مبارياته بالبطولة العربية.

ونجح شباب قسنطينة في الخروج بتفوق معنوي، بعد نجاح المهاجم جعبوط في هز شباك المحرق من توزيعة دقيقة بقدم زميله بن عيادة.

الشوط الثاني بدأ بهجوم قوي من المحرق بغية تعديل نتيجة وتسجيل هدف يكون له وزن كبير في مباراة الإياب، وهو ما كان له عن طريق مهاجمه إسماعيل عبد اللطيف، إثر خطأ فادح من حارس الشباب ليمان.

رد فعل شباب قسنطينة تأخر كثيرًا، حيث انتظر لاعبوه إلى غاية الدقيقة 85 لتسجيل الهدف الثاني، بعد متابعة متميزة للاعب أمقران الذي حوّل كرة مرتدة من حارس المحرق إلى الشباك.

وبينما كانت المواجهة تلفظ أنفاسها الأخيرة أطلق البديل بلقاسمي، قذيفة صاروخية سكنت الزاوية التسعين لمرمى المحرق، لتنتهي المباراة بتفوق شباب قسنطينة في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإياب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد