جوال

اسماء برمجيات جداول الكترونية للصف العاشر

اسماء برمجيات جداول الكترونية للصف العاشر

اسماء برمجيات جداول الكترونية للصف العاشر

القاهرة - سوا

يبحث طلبة الصف العاشر في فلسطين عن اسماء برمجيات جداول الكترونية للصف العاشر، وهي ميكروسوف إكسيل، ميكروسوفت أكسيس، لوتس شيتس وجوجل شيتس .

وتميزت سوق برامج الجداول الإلكترونية حتى اليوم بمنتجات أقل ما يمكن وصفها به هو أنها ضخمة. فمن السهل العثور على برنامج جداول إلكترونية يتمتع بالقوة والشمول اللذين يجعلانه يرضي أوسع مجموعة ممكنة من المستخدمين.

غير أنه من الصعب أن يتيح هكذا برنامج كل هذه القوة للمستخدم القليل الخبرة والذي يكون، رغم ذلك، مضطراً للتعامل في نطاق مهنته مع مسائل غاية في التعقيد.

العديد من المستخدمين لا يجدون متسعاً من الوقت أو قدراً كافياً من التدريب يسمح لهم بتطوير نماذج أو برامج ماكرو معقدة لاستخدامها في جداولهم الإلكترونية، أو حتى تخصيص وقتاً كافياً لمطالعة معمقة للأدلة الضخمة التي تأتي مع البرامج.

وتشكل مسألة الاستفادة من قوة البرامج عنصراً هاماً لمستخدمي ماكنتوش بشكل خاص. فقد تميز ماكنتوش ونظام تشغيله عن سائر الكمبيوترات الشخصية الأخرى بأسلوبه السهل جداً في التعامل مع المستخدم.

ومن الطبيعي أن يتوقع هذا المستخدم أن تكون البرامج المتاحة له بقوة البرامج المتاحة للكمبيوترات الأخرى ولكن أن تتقدم عليها بسهولة الاستخدام.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم