تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات 2019 وكافة الأقمار

الزمالك المصري

يترقب عشاق ومحبو نادي الزمالك في جميع أنحاء العالم، انطلاق تردد قناة الزمالك الفضائية الرسمية الخاصة بالنادي، بداية الشهر المقبل، بعد انتظار طيلة السنوات الماضية.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، توجه أمس الاثنين إلى مدينة الانتاج الإعلامي لاستلام الاستوديوهات الخاصة بالقناة، والتي ستشهد انطلاق قناة الزمالك من داخلها، بقيادة عدد من الاعلاميين المصريين المشجعين لنادي الزمالك المصري

وتنطلق قناة نادي الزمالك في البث مع بداية الدوري العام للموسم الحالي، وتحديدا بداية شهر سبتمبر، خلال حفل رسمي ينظمه نادي الزمالك يشارك فيه عدد كبير من ابناء النادي، والعاملين في القناة 

وأعلن مرتضى منصور أن النادي أنهى كافة الاستعدادات والاجراءات لانطلاق قناة الزمالك، وأجرى جولة تفقدية داخل استوديوهات القناة، بمصاحبة اسماعيل يوسف، عضو مجلس الادارة، وعدد من أعضاء النادي والاعلاميين أبناء نادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور ان قناة الزمالك ستكون منبرا لكافة أبناء النادي في كل مكان، معلنا عن تجهيز خطة برامجية متكاملة، تغطي كافة الأحداث والأخبار والشؤون الرياضية في مختلف الألعاب داخل النادي عبر قناة نادي الزمالك.

وتنطلق قناة نادي الزمالك من استوديوهات الانتاج الاعلامي التابعة لقنوات دي ام سي، بأحدث المعدات والتجهيزات والفرق التقنية والاعلامية المحترفة، كذلك ستضم عدد من المحللين والرياضيين والعاملين في قناة الزمالك لتقديم البرامج المختلفة.

ويتساءل كثيرون من محبي الزمالك عن تردد قناة الزمالك وموعد انطلاقها والقمر الصناعي الذي تبث عليه القناة، وهي قناة مجانية مفتوحة، تبث على القمر الصناعي نايلسات ويوتلسات وعربسات عبر الترددات التالية .

وقال مرتضى منصور ان قناة نادي الزمالك ستكون في استوديو مساحته 420 متر، وسيقوم بتعيين رئيس للقناة، اضافة الى تحديد الاعلاميين والرياضيين الذين سيعملون داخل قناة نادي الزمالك المصري 

تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات:

النايل سات 112019  أفقي   5/6     27500    

قمر AB2 ا     11678   عمودي   3/4    27500    

عربسات بدر    412092 عمودي   3/4    27500    

نايل سات    12169 عمودي   3/4     27500    

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد