ريال مدريد يخطط لتجهيز مودريتش من أجل الكلاسيكو

مدريد/ سوا/ عاد الكرواتي لوكا مودريتش إلى التدريبات الجماعية أمس الخميس رفقة فريق ريال مدريد بعد غياب دام لحوالي 95 يوم إثر إصابة عانى منها مع منتخب بلاده، وقد وضع الجهاز الفني لريال مدريد خطة للاعب تكمن في التكيف مع التدريبات الجماعية ببطء ولكن بفعالية.

وذكرت صحيفة "آس" اليوم الجمعة أن الهدف الرئيسي هو عودة اللاعب في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب الكامب نو والذي سيجرى في 22 مارس المقبل، ولذلك فإن الكرواتي سيتبع تحضيرات خاصة في الأيام المقبلة وسيظهر تدريجياً في المباريات مع الفريق.

وأشارت نفس الصحيفة أن مودريتش لا يستبعد الظهور من جديد على الملاعب أمام فياريال (1 مارس) أو أتلتيك بلباو (7 مارس)، ولكن المدرب الإيطالي لا يريد المغامرة ويخطط لإشراك الكرواتي في مباراة لا تكون معقدة ومن حيث المبدأ فقد يشارك أمام شالكه 04 في إياب الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

ولم تكن عودة مودريتش سهلة، فقد سافر إلى أربع مدن مختلفة ليتم علاجه من طرف مختصين هم، أطباء ريال مدريد، ميكيل سانشيز (إختصاصي في الخلايا الجذعية بمدينة فيتوريا الباسكية)، ليفن مايشالك (مدينة أنتويرب البلجيكية) و مولر وهلفهارت طبيب المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ.

وقد حقق ريال مدريد 16 إنتصارا، ثلاثة هزائم وتعادل واحد في غياب لوكا مودريتش في الأربع أشهر الأخيرة، وقد إستخدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي في خمس مناسبات خطة 4-4-2 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد