نانسي عجرم تتحدث عن المنافقين ما السبب

نانسي عجرم

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر إحدى حساباتها الشخصية في منصة التويتر، تغريدة قائلة فيها :" أكثر ما يُثير صمتي في وقتنا هذا.. هو نفاق البعض والمثالية التي يصطنعونها".

وأثارت هذه التغريدة تساؤلات الكثير ولاقت ردود أفعال، ومنهم من أيدها بالكلام وأشادوا بصدقها وتواضعها وشخصيتها البعيدة عن النفاق، معتبرين ذلك ما قالته هو رد مثالي على كل مايمكن أن تتعرض له من أي شخص.

والجدير بالذكر أن نانسي عجرم، كانت قد حدثت بلبلة على منصات مواقع التواصل مؤخراً في مطار لبنان بعد تذمرها من الزحمة الخانقة، خصوصا عندما كانت معها ابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، وجعل شعور الأمومة يطغي عليها بعيدا عن النجومية والشهرة، وبعد ذلك انشغلت في التحضير لأعمالها المقبلة.

بشأن برنامج ذا فويس كيدز، ستكون نانسي ضمن لجنة التحكيم وذلك على مدار المواسم الماضية، وبمشاركة الفنان عاصي الحلاني، والمصري محمد حماقي، وسيتم في بيروت وسيعرض على قناة MBC وتصويره سيكون قريباً في بداية العام المقبل، وفقاً لموقع بصراحة.

ويذكر أنها تستعد لطرح أغنية جديدة، وستكون مفاجأة كبيرة للجمهور والمتابعون، حيث يطغى عليها الطابع الرومانسي بعيداً عن الإيقاع الصاخب، ويجرى التحضير له.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد