سخرية واسعة على "تويتر" من ميلانيا ترامب بسبب فستانها في قمة G7

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفقة زوجته ميلانيا في قمة مجموعة السبع الكبار

تعرضت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي لسيل من السخرية الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي و شغلهم فستانها الأصفر المرقع بالورود الزهرية، الذي ارتدته في قمة مجموعة السبع الكبار.

وقد وصلت السيدة الأولى لأمريكا برفقة زوجها إلى بياريتز، مكان انعقاد قمة "السبع الكبار"، مرتدية فستانا أصفر اللون مع أزهار وردية وبيضاء كبيرة، الأمر الذي أثار حفيظة مستخدمي وسائل التواصل للتعليق على زي ميلانيا.

فـ"غرد" صاحب الحساب مايك سينغتون، قائلا: "ترامب وميلانيا يصلان إلى فرنسا. تعرضت السيدة الأولى لحادث على متن طائرة "إير فورس وان"، ونزلت الطائرة ببصمة كبيرة على الملابس".

 

في الوقت الذي وصف أحد مستخدمي "تويتر" ملابس ميلانيا بأنها مشابهة لملابس المهرج في الحملة الدعائية الخاصة بسلسلة مطاعم الوجبات السريعة "ماكدونادز"، قائلا: "أحاسيس كثيرة مع هذا الزي".

 

ووفقاً لسبوتنيك، تتعرض ميلانيا في غالب الأحيان إلى انتقادات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ثيابها، حيث سبق وأن تعرضت لحملة من الانتقادات خلال زيارتها لأفريقيا عندما ارتدت ملابس بيضاء مع قبعة عريضة دائرية، حيث شبه الكثيرون ما ارتدته بملابس المستعمرين لأفريقيا، في الوقت الذي ينظر لهذا النوع من الملابس في أفريقيا على أنه رمز للعبودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد