بالفيديو: تامر أمين يعود للظهور الإعلامي ويقدم اعتذاره

تامر امين

ظهر الإعلامي المصري تامر أمين، بعد حل الإشكالية عقب إصدار قرار من نقابة الإعلاميين المصريين بمنع ظهوره على الشاشة وعدم تقديم برنامجه الذي كان يبث على قناة النهار.

وقدم تامر أمين اعتذاراً وقال :" “أنا أكثر الإعلاميين الذي لا يستحي من الإعتذار.. ولاعمري تكبرت على الإعتذار، الذي هو فضيلة وشيمة الكبار، وإذا كان المجلس القومي للمرأة زعلان مني فأنا آسف، وأحترم المرأة بشدة، وأحترم النائبة رانيا علواني وزوجها".

وتابع أشكر نقابة الإعلامين على التفهم، وسرعة اتخاذ القرار، و أحترم تصرفاتهم وتعاملهم بروح القانون”، مشيرًا إلى أنه سعيد هذا بداية لتنظيم المشهد الإعلامي في مصر.

وقال أمين، في تصريحات صحفية، إنه يحترم القانون ويلتزم بمعايير ميثاق الشرف الإعلامي، وإنه فور علمه بضرورة تقنين أوضاعه مع النقابة كان حريص علي تقديم الأوراق المطلوبة للقيد بالنقابة والحصول علي تصريح مزاولة المهنة.

ويذكر أن القرار جاء بشكل مفاجئ عقب ضجة حول حلقة تامر أمين مع النائبة رانيا علواني، حيث تعرضت لمعاملة مسيئة لمكانتها وأصر محاورها على التطرق لمسائل شخصية تمس حياتها الخاصة ووجه إساءة إلى زوجها مما دفع المجلس القومي للمرأة لتقديم شكوى رسمية وتمت إحالة الواقعة بالكامل للتحقيق عبر المجلس الأعلى للإعلام.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد