جوال

اتحاد الملاكمة يستقبل وفداً إيطالياً في غزة

اتحاد الملاكمة يستقبل وفداً إيطالياً في غزة

اتحاد الملاكمة يستقبل وفداً إيطالياً في غزة

غزة - سوا

استقبل الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في غزة ، أمس الاثنين، وفداً إيطالياً من مؤسسة ciss ونادي باليرمو بروما، في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد والمؤسسة والأندية الإيطالية للنهوض والرقي باللعبة وتطوير قدرات المدربين واللاعبين,.

وضم الوفد، وفق ما وصل "سوا"، "فالنتينا منسقة المشاريع الايطالية في الاراضي الفلسطينية, وسيمونا مدير مؤسسة ciss ، والمدربة كارلوتا، والمدرب "جاني وجوليو وداريو"، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى قطاع غزة، علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وأعضاء الاتحاد "جمال الفار رئيس لجنة المسابقات، وفايز أبو دية رئيس اللجنة الفنية, وكابتن أسعد شحتو مقرر لجنة المدربين، وعدداً من كوادر ولجان الاتحاد.

ويضع الوفد برنامجاً على مدار عدة أيام يتخلله زيارات لعدة أندية من أجل الاطلاع على قدرات اللاعبين وإجراء حصص تدريبية للمدربين واللاعبين، بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل في اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وبدوره، رحب عبد الشافي بالوفد, ونقل لهم تحيات فوزي العصافرة رئيس الاتحاد, وأعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية, والأسرة الرياضية الفلسطينية, وقدم لهم الشكر على الزيارات الدائمة لقطاع غزة, معرباً عن سعادته لحرص الأندية الايطالية على نقل خبرات مدربيها للمدربين واللاعبين الفلسطينيين عبر هذا التواصلـ متمنياً لهم أن يقضوا أوقات مميزة في قطاع غزة.

واعربت "فالنتينا" منسقة المشاريع الايطالية في الاراضي الفلسطينية باسمها واسم الوفد عن سعادتها الكبيرة بالتواجد مجدداً في فلسطين, متمنياً التوفيق لمنظومة الملاكمة من أجل صناعة أبطال حقيقيين قادرين على تمثيل فلسطين، ومن أجل ملاكمة ضد الحصار، حيث أكدت على أن الوفد سيقم بعض الأدوات البسيطة التي استطاع حملها للاعبين في غزة.

كما عبر "سيمونا" عن سعادته الكبيرة بزيارة فلسطين, مشيداً بجهود الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وسعيه للنهوض باللعبة بالرغم من شُح الامكانيات التي تعمل على تطوير اللعبة وصناعة الأبطال, مشيداً بإمكانيات اللاعبين أملاً أن يحقق هؤلاء الابطال الانجازات لفلسطين.

ونظم الوفد مساء أمس الحصة التدريبية الاولى في صالة نادي النور بحي الشيخ رضوان بحضور رئيس النادي كابتن أحمد نوفل، والمدرب أحمد قفة.

حيث قدم المدرب "قفة" شرحاً مفصلاً للوفد عن امكانيات اللاعبين البدنية والتكتيكية, وأبرز المعيقات التي تقف حائلاً أمام تطور اللعبة, وأجرى عقبها المدربين واللاعبين من الوفد حصة تدريبية امتدت لساعتين ونصف ركزوا خلالها على المهارات الاساسية للعبة.

ومن المقرر أن ينظم الاتحاد ورشة عمل يحاضر فيها الوفد بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية، بالإضافة إلى تنظيم الحصة التدريبية الثانية مساء غداً على صالة النادي الأهلي بمدينة غزة وفقاً للبرنامج المعد للوفد.