جوال

موعد توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد مباراة الاتحاد والهلال

موعد مباراة الاتحاد والهلال

مكة المكرمة - سوا

نورد لكم اليوم موعد توقيت مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة بث مباشر لحساب دور ربع نهائي دوري أبطال اسيا 2019 لكرة القدم، والتي تنقل عبر شبكة بي ان سبورت القطرية وقناة الكأس الرياضية اون لاين من داخل استاد الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

موعد توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم في اسيا يكون في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة و القدس والمنامة، في حين تبدأ في الساعة 7:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 6:45 بتوقيت دول المغرب العربي منها تونس والجزائر.

أما بخصوص رابط القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم فهي بي ان سبورت الرياضية وقناة الكأس، وننقلها لكم من خلال منصات وكالة سوا مباشرة من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضي في ذهاب ربع نهائي البطولة الآسيوية الأعرق والأضخم.

ويوم 17 سبتمبر 2018 هو موعد مباراة الاياب بين الهلال والاتحاد في استاد جامعة الملك سعود، حيث تنقل لكم مباشرة في تمام الثامنة مساء بتوقيت السعودية، ويسعى فيها كل طرف إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الموسم الجاري الذي يشهد منافسة شرسة بين الأندية المشاركة كافة.

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يحل الزعيم الهلالي ضيفا على الاتحاد في مدينة الملك عبدالله الجوهرة المشعة يوم الحادي والعشرين من الشهر القادم، إذ تبدو المنافسة في هذه المسابقة المحلية بالموسم الحالي قوية جدا بين النصر والهلال والاتحاد الذي يسعى إلى تعويض أحزان الموسم المنصرم عبر تقديم عروض قوية في الدوري الجديد الذي انطلق مؤخرا.

ويسود حماس كبير أوساط فريق اتحاد جدة بحسب تصريحات صحفية أدلى بها خوسيه سييرا المدير الفني الحالي، إذ اعترف بصعوبة المهمة ضد الهلال، إلا أنه أكد ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية والصعود إلى نصف النهائي من خلال الفوز على الزعيم.

ووجه المدرب الكبير سييرا التحية إلى جماهير نادي الاتحاد الوفية التي ساندته ورددت اسمه خلال الفترة الماضية من على المدرجات، واعدا إياهم بأنه سيقوم بعمل كل ما هو ممكن من أجل إدخال السعادة والسرور والبهجة إلى أروقة النادي من جديد، خاصة بعد الموسم السيء الذي ظهر به الفريق في مسابقات الموسم المنقضي.