موعد مباراة شباب قسنطينة والمحرق البحريني والقنوات الناقلة بث مباشر

مباراة شباب قسنطينة والمحرق

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية يوم الاثنين موعد مباراة النادي الرياضي القسنطيني شباب قسنطينة الجزائري ضد المحرق البحريني والقنوات الناقلة بث مباشر لهذه الموقعة التي تجري لحساب دور الـ32 من البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019.

موعد مباراة شباب قسنطينة والمحرق البحريني اليوم يكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة الجزائر وتونس والمغرب وليبيا، والساعة العاشرة والنصف ليلا بتوقيت البحرين والسعودية وفلسطين ودول الخليج العربي المحيطة وبلاد الشام.

شاهد الان للجوال والحاسوب.. مشاهدة مباراة شباب قسنطينة والمحرق بث مباشر اليوم - كورة ستار

القنوات الناقلة لمباراة شباب قسنطينة والمحرق اليوم هي قناة أبو ظبي الرياضية الأولى والقناة الجزائرية الرياضية الأرضية، في حين سيتم نقلها عبر وكالة سوا مباشرة مع انطلاق الاستيديو التحليلي من ملعب الشهيد حملاوي.

وهذه مباراة الذهاب بين المحرق البحريني وشباب قسنطينة الجزائري تلعب في الجزائر، في حين سوف يقام لقاء الإياب يوم السابع عشر من شهر سبتمبر المقبل في استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر.

وما يؤكد أهمية هذه الموقعة، التصريحات التي أدلى بها الفرنسي دينيس لافاني مدرب شباب قسنطينة، والتي أكد فيها أن البطولة العربية لكرة القدم ليست أقل أهمية وقيمة من دوري أبطال أفريقية التي يشارك فيها أبرز الأندية في القارة السمراء كل عام، اذ دعا لاعبيه إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تريجهم في لقاء الإياب بالبحرين قريبا.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد