جوال

رابط فحص كوبونات الوكالة 2019 في غزة - كابونة الوكالة

فحص كابونات الوكالة 2019

فحص كابونات الوكالة 2019


غزة - سوا

أوردت وكالة الغوث أونروا مساء يوم الاثنين السادس والعشرين من شهر أغسطس موعد استلام وأيضا رابط فحص كابونات الوكالة شهر 9 2019 الصفراء والبيضاء، عن شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري 2019 للاجئين الفلسطينين في قطاع غزة .

ومن المقرر أن يكون موعد استلام كابونة الوكالة الدفعة الجديدة مطلع شهر سبتمبر "9" القادم من خلال مراكز التوزيع التابعة لها في غزة، حيث يُمكن لللاجئين الاستعلام وفحص كابونة هذا الشهر من خلال الضغط على الرابط التالي هنا

وتتضمن هذه الكابونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط إحتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

وكانت وكالة الغوث قد أفادت في تصريح صحفي بأن "خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة".

يذكر أن الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أو إختصاراً أونروا هي وكالة غوث وتنمية بشرية مقرها في العاصمة الأردنية عمان، حيث تعمل على تقديم الدعم والحماية وكسب التأييد لحوالي 4.7 مليون لاجئ فلسطيني مسجلين لديها في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة، إلى أن يتم إيجاد حل لمعاناتهم.

في هذا الخبر أوردنا لكم موعد استلام كابونة الوكالة شهر سبتمبر 2019 وأيضا رابط فحص الكابونة الصفراء والبيضاء من خلال موقع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين للمواطنين في قطاع غزة المحاصر.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم