بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة النصر والسد في دوري ابطال اسيا 2019

اهداف النصر والسد

حقق النصر السعودي فوزا مهما على نظيره السد القطري بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الاثنين في المباراة التي جرت في استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

شاهد مباراة الإياب اضـــغـــط هـــنــا

وتقدم السد القطري بهدف عن طريق علي أسد الله قمبر في الدقيقة 21، قبل أن يرد النصر السعودي بهدفين عن طريق عبد الرحمن مطلق الدوسري في الدقيقة 44، ثم أضاف جوليانو فيكتور دي باولا الثاني في الدقيقة 72.

نتيجة و اهداف مباراة النصر والسد (2-1) للنصر السعودي

مباراة السد والنصر مباشر، حيث جرت مباراة الذهاب هذا اليوم في حين يكون موعد الاياب بتاريخ 16 سبتمبر المقبل في استاد جاسم بن حمد بنادي السد، إذ يتأهب كل طرف إلى الفوز والوصول إلى دور نصف النهائي من البطولة الأسيوية الأعرق والأهم بالنسبة للأندية التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة في الوطن العربي لا سيما في السعودية والامارات وقطر وفلسطين.

مباراة السد والنصر مباشر اليوم تبث عبر القناتين المذكورتين في الفقرة السابقة بصوت المعلق علي محمد علي عبر القناة القطرية بي ان سبورت، وخليل البلوشي من خلال قناة الكأس التي تشترك معها في حقوق البث الحصري لهذا اللقاء المهم جدا لكلا الطرفين.

رابط مباراة النصر اليوم مباشر أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي، صعوبة مباراة الغد أمام السد القطري، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. وأوضح فيتوريا أن مثل هذه المباريات تعتمد على جزئيات بسيطة، مشيرا إلى أن مسألة غياب هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله من عدمها ستتضح اليوم بعد التدريب الأخير للفريق.

تحدث المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السد قائلًا: "مباراة الغد كبيرة وصعبة، ضد خصم جيد، يملك لاعبين مميزين وبغض النظر عن الخصم لدينا الرغبة والإمكانيات التي تؤهلنا للذهاب بعيدًا في البطولة".وأضاف: "السد يمتلك عناصر قوية ونحن لدينا القوة والاستعداد التام أيضا. مثل هذه المباريات تتحكم بها التفاصيل الصغيرة، ويجب أن يكون تركيزنا كبير في الذهاب والإياب".

وعن اختيار مرابط بديلًا لمايكون في القائمة الآسيوية قال: "استبعدت مايكون لأننا نملك عددا كبيرا من اللاعبين في الدفاع، وخاصة اللاعبين المحليين".وأردف: "وضعنا قوتنا الأجنبية في الأمام، والإمكانيات هي أساس اختيار اللاعبين. لدينا خيارات كثيرة في الخط الخلفي عكس ما هو متوفر في الخط الأمامي، بالإضافة لأن الخيارات الهجومية في الفريق قليلة".

واعلن ايضا جاهزية مهاجمه المغربي قال: "لدينا في مركز الهجوم حمدالله، وآل عباس، لكن لا أعلم عن إمكانية لعبهم في المباراة من عدمها، فحمدالله لا توجد حتى الآن أي ضمانة لمشاركته غدا، وسننتظر حتى نهاية تدريب اليوم لنرى إذا كان بإمكانه المُشاركة في اللقاء أم لا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد