طقس فلسطين اليوم الاثنين وتفاصيل الحالة الجوية حتى الخميس

طقس فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم الاثنين حارا بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة،وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق.

طقس فلسطين غدا الثلاثاء يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق.

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة ، وتكون الأجواء صيفية اعيتادية ، بحيث يكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء خصوصاً في المناطق الجبلية ، مع بقاء الرطوبة مرتفعة نسبياً في الساحل والسهل الساحلي .الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً.

طقس فلسطين الخميس لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة جزئياً في ساعات الصباح ، وفي ساعات الظهيرة يكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء خصوصاً في المناطق الجبلية ، مع بقاء الرطوبة مرتفعة نسبياً في الساحل والسهل الساحلي .الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد