الحكم المحلي يبحث احتياجات المخيمات من المشاريع مع المكتب التنفيذي للاجئين

مخيم بلاطة

بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ، مع المكتب التنفيذي للاجئين، احتياجات المخيمات من المشاريع التطويرية، وناقشا قضايا متعلقة بسبل تقديم الخدمات للسكان في محيط المخيمات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم الأحد، في مقر الوزارة بمدينة البيرة، بحضور وكيل الوزارة أحمد غنيم، وعدد من المدراء العامين، وأعضاء المكتب التنفيذي.

وقال الصالح خلال اللقاء، حسب بيان للوزارة، إن أهلنا في المخيمات لهم الحق في الحصول على الخدمات الأساسية التي تسهم في توفير الحياة والعيش الكريم لهم، والتخفيف من معاناتهم، أسوة بكل مكونات شعبنا، والوزارة تضع المخيمات ضمن الأولويات العليا في سياساتها وبرامجها.وفق وفا

وأشار إلى أن الوزارة لديها تصور خاص لدعم السكان في المخيمات، بالتنسيق والتعاون الكامل مع المكتب التنفيذي للاجئين من أجل تحديد الأولويات من الاحتياجات، مع التأكيد على أهمية استمرارية وكالة الغوث في تقديم الدعم لصالح المخيمات الفلسطينية وتحمل مسؤولياتها تجاههم.

فيما استعرض أعضاء المكتب التنفيذي عدداً من الاحتياجات والمطالب التي من شأنها تحسين الواقع في المخيمات، مع التأكيد على ضرورة إشراك الشباب والشابات في المخيمات بتنفيذ المشاريع التطويرية والانتاجية لتوفير فرص عمل لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد