مشاهدة خطاب السيد حسن نصر الله اليوم بث مباشر

خطاب السيد حسن نصر الله اليوم

يطل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، في تمام الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم الأحد بالتوقيت المحلي، خلال الاحتفال الجماهيري الذي سيقيمه حزب الله في بلدة العين البقاعية. 

من جهته، كشف مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله محمد عفيف تفاصيل ما حدث  في الضاحية الجنوبية فجر اليوم، مبيناً ان الانفجار الذي وقع حقيقي والحزب لم يسقط اي طائرة والرد سيكون في كلمة الامين العام لحزب الله حسن نصر الله عصرا.

وقال العفيفي في حديثه عن تفاصيل اسقاط الطائرة، إن "الطائرة الاولى سقطت من دون ان تحدث اضرارا، في حين ان الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الاعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية".

وبين عفيف ان طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الآن في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها.

وأكد القيادي في الحزب ان حزب الله سيرد في بشكل قاس عند الخامسة من عصر اليوم في كلمة الامين العام للحزب السيد حسن ‎نصرالله في بلدة العين.

يذكر ان طائرة إسرائيلية مسيرة سقطت في الضواحي الجنوبية لبيروت التي يسيطر عليها حزب الله، كما انفجرت طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض الأحد في أول تطور من نوعه منذ أكثر من عشر سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد