عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظائف الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظائف الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

عقدت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني, بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, والمكتب الإعلامي الحكومي, والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام المركزية صباح اليوم الأحد المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظائف حاسوب وتكنولوجيا معلومات بمقر الهيئة في مدينة غزة .

وتقدم للمقابلات الشخصية 50 متسابقاً من الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية بنجاح، في أربعة اختصاصات مختلفة في هندسة الشبكات وأنظمة التشغيل، وتصميم الجرافيك، ومطوري قواعد بيانات أوراكل، ومطوري تطبيقات ويب، ومن المقرر أن يتم اختيار 15 ضابطاً وصف ضابط، هم الحاصلين على أعلى الدرجات في المقابلات الشخصية.

واشتملت المقابلات الشخصية على عدة محاور تتمثل في التعرف على الخبرات العملية والتخصصية للمتقدمين، والدورات التدريبية الحاصلين ععليه، واختبار صفاتهم الشخصية, وإجراء فحص الهيئة لهم.

وتسعى الهيئة لإقامة مثل هذه الاختبارات والمسابقات والتي تتميز بالشفافية المطلقة وفق قانون الخدمة في قوى الأمن الفلسطينية رقم (8) لعام 2005م، لممارسة دورها الريادي في إدارة القوي البشرية، من خلال إجراء العديد من المسابقات التي تهدف لاختيار المرشحين، للاستفادة من خبراتهم خلال عملهم في وزارة الداخلية والأمن الوطني.

يذكر أن هيئة التنظيم والإدارة قد أعلنت في وقت سابق عن مسابقة تعيين اختصاصي حاسوب وتكنولوجيا معلومات بناء على عدة شروط منها, أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الحاسوب ودرجة الدبلوم المتوسط في تخصص الجرافيك، وألا يكون المتقدم قد حكم عليه بعقوبة جناية أو جنحة مخلة بالآداب, وشروط فنية ومهنية أخري, تضمن الوصول إلي ضباط وضباط صف أكفاء قادرين على أداء عملهم بمهنية وكفاءة عالية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد