قصة مسلسل الحساب يجمع كاملة بطولة الفنانة يسرا

قصة مسلسل الحساب يجمع

الحساب يجمع هو مسلسل مصري عبارة عن دراما اجتماعية تدور أحداثها في حارة شعبية، من إخراج هاني خليفة، وتاليف محمد رجاء وبطولة يسرا.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل حيث تدير سيدة من منطقة شعبية تدعى نعيمة مكتبًا للعاملات والخادمات وطبخ الأطعمة للمناسبات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التي تعمل بها.

يعرض نور على نعيمة أن يجدا وسيلة لتصريف الجثة المدفونة تحت اﻷرض، عندما يتحدث كرم إلى منة، يقوم بالاعتداء عليها بالضرب حتى يغمى عليها فيظن أنها قد ماتت.

ويبلغ نعيمة بما اقترفت يداه، فتأخذ في الصراخ، ولحسن الحظ أن الجيران قد أنقذوا منة في الوقت المناسب وتم إيداعها للمستشفى، ويقرر كرم أن يسلم نفسه للشرطة ويعترف بما ارتكبه.

وتقرر طليقة نور أن تبلغ عن اﻷرض التي يريد نور الحصول عليها لكي تنقذه من ورطة الشرط الجزائي، ويعرف أن شقيقه انتحر للمرة الثانية لكنه مات هذه المرة، ويدخل في حزن شديد، وتقرر نعيمة أن تعيد اﻷموال المسروقة لوالدة مروة وتطلب منها السماح، وتفيق منة في المستشفى، وتقرر نعيمة أن تفتتح المطعم.

وتشغل سيدات الحارة معها، وتحاول عبير أن تتوسط لدى نعيمة لكي تسامح سماح، وتصير هانا على وشك الولادة أثناء وجودها في المطعم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد