بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل اليوم في إياب الدور التمهيدي

اهداف المريخ السوداني وشبيبة القبائل

تنشر وكالة سوا الاخبارية لمتابعيها في السودان والجزائر الشقيقين نتيجة ملخص اهداف مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري (3-2) ضمن منافسات لقاء إياب الدرو التمهيدي من دوري ابطال افريقيا 2019 لكرة القدم، حيُث نُقلت مباشرة عبر قناة المريخ والملاعب الرياضية.

ونجح فريق المريخ السوداني في تسجيل ثلاثة اهداف خلال المباراة حتى الدقيقة 90 التي شهدت إحراز هدفين متتاليين لمصلحة شبيبة القبائل، ليحسم بهما الأخير بطاقة التأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال أفريقيا بمجموع الذهاب والاياب (3-3).

اقرأ/ي أيضًا: موعد مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في افريقيا والقنوات الناقلة مباشر 

اللاعب بو بكر المدينة كان قريبا من تسجيل الهدف الأول لفريقه المريخ في الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الأول، إلا أن حارس مرمى فريق شبيبة القبائل أنقذ مرماه وأخرج الكرة من على خط المرمى بصعوبة بالغة، إذ تعد هذه المحاولة الأولى منذ انطلاق اللقاء.

وتحصل اللاعب أحمد حامد التش على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والثلاثين من الشوط الأول بعدما عُرقل داخل منطقة 18، ليقوم النجم بكر المدينة بتسجيلها في الشباك واشعال الملعب وادخال الفرحة في قلوب الجماهير السودانية الحاضرة في ملعب اللقاء.

كما تمكن اللاعب بو بكر المدينة من تسجيل الهدف الثاني له شخصيا والثالث لمصلحة المريخ في شباب شبيبة القبائل، إلا أن الفريق الجزائري عاد من بعيد وتمكن من احراز هدفين متتاليين ليتأهل شبيبة القبائل الى الدور التالي على حساب المريخ.

وحظيت مباراة شبيبة القبائل والمريخ بحضور جماهيري كبير جدا من جانب الجانب السوداني، إذ يعملون على تشجيع ومساندة ودعم لاعبي الفريق طوال دقائق اللقاء على أمل تحقيق هدف التعادل والفوز والتأهل للدور التالي في دوري ابطال أفريقيا، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بتفوق الفريق الجزائري بهدف دون رد.

وفي الدقيقة رقم 30 حاول النجم احمد حامد التش إحراز الهدف الأول للمريخ، لكن الكرة وجدت حارس المرمى أيضا في طريقها، ليرد شبيبة القبائل بهجمة مرتدة سريعة كان أن يتمكن عبرها من إختراق الشباك وتسجيل أول الأهداف وتعميق جراح المنافس الساعي إلى التعديل.

وفي حال انتهت نتيجة مباراة شبيبة القبائل والمريخ السوداني اليوم بالتعادل السلبي، فإن النادي الجزائري سوف يصعد بشكل رسمي إلى الدور المقبل في المسابقة الأفريقية الأقوى والأكبر والتي يشارك فيها أبرز أندية القارة السمراء على رأسهم الأهلي المصري نادي القرن وكذلك الزمالك والترجي والنجم الساحلي من تونس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد