شاهد كيف أثارت زوجة رياض محرز الجدل بهذه الجلسة بسيارتها

اللاعب الجزائري رياض محرز وزوجته

ظهرت زوجة نجم الرياضة الجزائري رياض محرز في فيديو بجلسة مثيرة للجدل أثناء قيادتها السيارة في ظن منها أنه أمر مسلٍ، ما أثار سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ريتا محرز الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت خلاله وهي تقود سيارتها بطريقة “مروعة”، كما عنونته صحيفة “ ميرور” البريطانية.

ووفقًا لما ذكرته نفس الصحيفة، فإن ريتا محرز، أثارت جدلاً على نطاق واسع في العالم الافتراضي، بعد انتشار مقطعين فيديو لها، وهي تقود السيارة بسرعة لا يُستهان بها، بتثبيت قدميها على إطار القيادة.

وظهرت ريتا –الهندية الأصل- في مقطع الفيديو الأول، وكأنها تعيش لحظات صعبة مع حركة المرور، ثم في المقطع الثاني ظهرت بوجهها وهي تقول “هل تعتقدون أنني سأبقى على هذا الطريق السريع طوال اليوم؟”.

وعندما أخذت الطريق السريع، قامت بتوثيق لحظات القيادة باستخدام قدميها على إطار قيادة السيارة، مع استخدام طفيف باليد –كإجراء احترازي-، مع ابتسامة من غرابة ما تفعله.

ووفقاً لصحيفة القدس العربي، قوبل مقطع الفيديو بموجة من الانتقادات اللاذعة، وصلت لحد الإدانة من قبل خبراء السلامة على الطرق، بوصف ما فعلته “بالمثال السيئ لسلامة القيادة”.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد