الكشف عن قضية سطو بقيمة 4 مليون دينار أردني شمال غزة

المباحث العامة

تمكنت المباحث العامة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة من كشف قضية سطو على منزل مواطن وسرقة عقود ملكية لأراضي يقدر ثمنها بحوالي 3 مليون و 830 ألف دينار أردني ومبلغ 20000 دينار و جوازات سفر سعودية للمواطن و زوجته من منزله الواقع في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأفاد الرائد رائد البنا مدير مباحث الشمال أنه وبتاريخ 11/07/2019 قام المواطن/"ر.د" من سكان بيت لاهيا بتقديم شكوى ضد مجهولين بالسطو على منزله وسرقته.

وبحسب بيان الشرطة الذي تلقت سوا نسخه عنه أنه وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و بتكثيف البحث و التحري وقع الاشتباه على كل من المدعو /"م.د" والمدعو /"ع.د" والمدعو / "ن.د" .

وقالت الشرطة :" تم استدعائهم و استجوابهم وخلال التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة بواسطة طاقم التحقيق المركزي في المباحث العامة اقروا بالواقعة وقالوا بأن المدعو/ "ف.د" هو من كلفهم بالسرقة وقاموا بإعطاء المسروقات له".

وأشار البنا إلى قيام المباحث بالتواصل مع وكيل نيابة الشمال و تم إحضار مذكرة تفتيش و اعتقال للمذكور "ف.د" ، و تفتيش المنزل والعثور على شنطة المسروقات بها العقود و الجوازات دون العثور على المبلغ وتحويل القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد