موعد مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة شبيبة القبائل والمريخ السوداني

تورد لكم وكالة سوا الاخبارية يوم السبت موعد مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري والتي تقام لحساب إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، وكذلك القنوات الناقلة بث مباشر للمواطنين في السودان والجزائر.

مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل تنقل بث مباشر من ملعب المريخ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم وضواحيها (الاستيديو التحليلي)، في حين تبث عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الجزائر وضواحيها.

شاهد الان| مشاهدة مباراة المريخ وشبيبة القبائل اليوم بث مباشر - قناة المريخ السوداني

اقرأ/ي أيضًا: نتيجة و اهداف مباراة المريخ السوداني وشبيبة القبائل اليوم مباشر في اياب الدوري التمهيدي

مباراة شبيبة القبائل والمريخ السوداني اليوم مباشر تبث عبر قناة الجزائرية الثالثة والرابعة بالنسبة للمواطنين في الجزائر، في حين تنقل عبر قناة المريخ بالنسبة للسودانيين، علما أن وكالة سوا ستنقلها مباشرة من خلال موقعها الالكتروني ومنصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بتفوق شبيبة القبائل الجزائري على المريخ السوداني بهدف دون مقابل في ملعب الوحدة المغاربية، إذ سجله اللاعب رضا بن سايح في الدقيقة الثالثة والأربعين من زمن الشوط الأول.

اقرأ/ي أيضًا: موعد مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في افريقيا والقنوات الناقلة مباشر 

ويسعى بطل الدوري السوداني في الموسم الماضي "المريخ" إلى تعديل النتيجة أولا أمام شبيبة القبائل ومحاولة الفوز في هذا اللقاء الهام من خلال تسجيل أكبر قدر من الأهداف، بينما سيحاول الفريق الجزائري اغلاق صفوفه ودفاعاته جيدا على أمل عدم تلقي أهداف خاصة في الشوط الأول من زمن اللقاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد