معلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم وأيضا الموعد والقناة الناقلة مباشر

معلق مباراة ليفربول اليوم

تنشر وكالة سوا الاخبارية لمتابعيها في الدول العربية، معلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية من لقاءات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة بث مباشر بجودة عالية للجوال والحاسوب.

وأسندت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية، مهمة التعليق على مباراة ارسنال وليفربول اليوم بث مباشر، إلى المعلق المصري علي محمد علي الذي سيتولى هذه المهمة بشكل رئيسي إلى جانب عدد من المعلقين باللغتين العربية والإنجليزية.

وحول موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ارسنال، فإنها تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، وعند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية وعدد من البلدان الأخرى التي تتبع توقيت مكة المكرمة.

ويدير مباراة ليفربول وارسنال اليوم مباشر الحكم الدولي الانجليزي انتوني تايلور من أرضية ملعب الريدز "أنفيلد"، حيث يتوقع أن يدفع كلا المدربين بأفضل اللاعبين لديهم خاصة ليفربول الذي سيشرك محمد صلاح إلى جانب روبيرتو فيرمينو وساديو ماني الذي يقدم عروضا مميزة منذ انطلاق المسابقة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم مباشر، فتكون مذاعة عبر قناة (beIN SPORTS HD 2 - Sky Sport 1 Deutschland - Canal + Sport 2 Polska - Sport TV 2) بصوت عدد من المعلقين العرب والأجانب من داخل الملعب ومن الاستيديو.

يشار إلى أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019 - 2020 برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام فريق ارسنال صاحب المركز الثاني، في حين يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط حيث تعادل في اللقاء الماضي أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل اثنين لكل طرف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد