حقيقة تحديد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة و رام الله

شيكات الشؤون الاجتماعية 2019

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية في رام الله ، مساء يوم الجمعة، عن حقيقة تحديد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية دفعة شهر أغسطس 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكدت وزارة التنمية الاجتماعية في تصريح صحفي مقتضب عدم تحديد موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة في رام الله وغزة لغاية اللحظة. وذلك في تعليقها على حديث وسائل إعلام محلية عن صرفها الاثنين المقبل.

اقرأ/ي الان عاجل| رسميا.. التنمية تعلن موعد صرف شيكات الشؤون دفعة شهر 8 عام 2019 في غزة ورام الله وتحذر حماس  (اضغط هنا)

وكان وكيل وزارة التنمية في رام الله داود الديك، قد قال في تصريح صحفي قبل أيام إن الوزارة قد تصبح غير قادرةعلى تنفيذ البرامج والخدمات والمشاريع المقدمة للأسر الفقيرة في قطاع غزة بما في ذلك برنامج التحويلات النقدية.

وقال الديك في تصريحاته إن حركة حماس تتحمل المسؤولية عن تعطيل برامجها في قطاع غزة، مشيرا إلى أنها تسعى دائما الى تقديم كل الدعم الممكن لأهلنا في قطاع غزة على الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي تواجه الحكومة الفلسطينية. 

وأضاف الديك أن ذلك يأتي "في الوقت الذي تستمر حركة حماس وأمنها في حظر عمل اللجنة المكلفة بمتابعة عمل الوزارة في قطاع غزة والتابعة للحكومة الشرعية" وفق حديثه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد