البطش يعلن شعار الجمعة القادمة من مسيرات العودة

خالد البطش

أعلن خالد البطش رئيس الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم، عن شعار الجمعة القادمة من المسيرات السلمية شرق قطاع غزة .

ودعا البطش في تصريحات له تابعتها (سوا) جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة المقبلة شرقي قطاع غزة تحت اسم "الوفاء للشهداء"؛ وذلك وفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي عام 2014.

وشدد على أن "شعبنا متمسك بالمقاومة وبمسيرات العودة وكل الأساليب التي يطالب بها بحقه"، لافتا إلى أن "الجماهير الفلسطينية تؤكد كل يوم أن القدس لنا ولن يكون هذا الوطن لغيرنا".

وقال إن "الجماهير تخرج اليوم في جمعة "لبيك يا أقصى" لتؤكد رفض التنازل عن القدس"، موضحا أن "شعبنا بخير ومقاومتنا بخير رغم كل المعيقات التي يضعها الصهاينة". بحسب حديثه.

وأضاف : "نحيي ذكرى حريق المسجد الأقصى الذي أراد المحتل من خلاله حرق آثار رحلة الإسراء والمعراج".

وفي سياقٍ متصل، أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أن "فلسطين من بحرها إلى نهرها ملك للعرب وللمسلمين في أرجاء المعمورة"، مستطردا أنه "لو أن الأمة تقف  معنا صفاً واحداً لما قلنا إن القوة للعدو".

وتابع البطش إن "الأمة منشغلة بمعارك هامشية وترامب يسعى لتوظيف الأمة لخدمة الاحتلال"، مشددًا على أن  الاحتلال "لم يكن يجرؤ على التهام القدس لولا تهافت العرب على التطبيع"، 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد