حماس تبارك عملية رام الله

حماس

باركت حركة حماس ، اليوم الجمعة، العملية التي وقعت قرب مستوطنة دوليب في الضفة الغربية وأدت لمصرع مستوطنة واصابة أخرين.

وقالت الحركة في بيان تلقت "سوا" نسخة عنه، إن "عملية اليوم تدلل على أن شعبنا لن يعدم وسائل المقاومة، فها هم شباب الضفة وأحرارها ينوعون وسائل الكفاح والمقاومة، بالسلاح والسكين والدعس والتفجير، حتى ننتزع كامل حقنا في أرضنا ومقدساتنا رغما عن المحتل".

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"؛ تعقيبا على عملية تفجير العبوة الناسفة غرب رام الله والتي أسفرت عن مقتل مجندة وإصابة مستوطنين آخرين:

نبارك العملية النوعية غرب رام الله، والتي جاءت لتؤكد أن ضفة الأحرار لن تهدأ، وستواصل مقاومتها رغم القتل والاعتقال والانتهاكات.

إن عملية اليوم تدلل على أن شعبنا لن يعدم وسائل المقاومة، فها هم شباب الضفة وأحرارها ينوعون وسائل الكفاح والمقاومة، بالسلاح والسكين والدعس والتفجير، حتى ننتزع كامل حقنا في أرضنا ومقدساتنا رغما عن المحتل.

إن المقاومة اليوم في الضفة الأبية تلبي نداء الأقصى، رافعة شعار نصرته والذود عن حماه في ظل ما يتعرض له من عدوان ممنهج، وإن العملية المباركة اليوم والتي وافقت الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى؛ جاءت لتؤكد أن شعبنا ما نسي ولن ينسى يوما أقصاه مهما بلغت التضحيات.

إن جرائم الاحتلال وعنجهيته بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا لن تمر دون حساب، فما زال في جعبة مقاومتنا الكثير، وإن الدماء التي طهرت ثرى الوطن ستنبت زهر التحرير يوما ما، وعلى المحتل أخذ العبر والدروس من تاريخ شعبنا المقاوم.


وإنه لجهاد نصر أو استشهاد


حركة المقاومة الإسلامية "حماس"


الجمعة: 22 ذو الحجة 1440هـ

الموافق: 23 آب 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد