طقس فلسطين اليوم الجمعة - بدء موجة حر وهذا موعد نهايتها

طقس فلسطين غدا

يتأثر طقس فلسطين اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بموجة حارة حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في كافة المناطق نهاراً بما فيها المناطق الجبلية.

أما في ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق ، بينما الرياح شرقية صباحاً تتحول الى شمالية غربية تدريجياً في ساعات النهار وكذلك ساعات الليل.

طقس فلسطين غدا السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ورغم ذلك تبقى الأجواء حارة الى حارة جداً في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق وتكون الأجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي

طقس فلسطين الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال لتصبح معتدلة نسبياً ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق ، ورطبة في السواحل والسهل الساحلي.

طقس فلسطين الاثنين لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل واضح في كافة المناطق خلال ساعات النهار . وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في الجبال ، وتبقى الاجواء حارة نسبياً في بقية المناطق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد