جوال

إصابة شاب بنيران الاحتلال شرق غزة

صورة نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية من مكان الحدث شرق غزة

صورة نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية من مكان الحدث شرق غزة


غزة - سوا

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، النار نحو فلسطيني قرب السياج الفاصل شرق مدينة غزة ، بزعم إلقائه جسما مشبوها نحو قوة عسكرية تابعة للجيش.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن طواقم الاسعاف انتشلت اصابة من المنطقة المحاذية للخط الفاصل شرق غزة، مضيفة أنه يجري نقلها الى مجمع الشفاء الطبي.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال زعم في بيان صحفي، أن قوات الجيش أطلقت النار على فلسطيني مسلح وأصابته بعد اقترابه من الحدود شرق غزة؛ وذلك بحجة إلقائه قنابل متفجرة، مؤكدا عدم وجود خسائر في قوات الجيش.

وفي وقت سابق الليلة، أكدت الصحة أن قوات الاحتلال الاسرائيلي سمحت لسيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني من الوصول لمنطقة الخط الفاصل شرق غزة للبحث عن اصابات.

، قالت الصحة إن قوات الاحتلال الاسرائيلي رفضت السماح لسيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني من الوصول لمنطقة الخط الفاصل شرق غزة للبحث عن اي اصابات في المكان.

اقرأ/ي أيضا: الصحة تصدر تصريحا حول الحدث الأمني شرق غـــزة

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أكدت أن الجيش الإسرائيلي أعلن حالة الاستنفار في صفوف جنوده بعد الاشتباه بوقوع عملية تسلل شرق مدينة غزة، مشيرة إلى إطلاق قنابل إنارة في المكان.

بدوره أكد موقع "حدشوت" العبري، أن أصوات إطلاق نار كثيف سمعت في المنطقة الحدودية شرق مدينة غزة، مضيفا أن الجيش الإسرائيلي يجري عمليات تمشيط في المكان.

وذكر الصحفي متان تسوري من  يديعوت أحرونوت، إن المستوطنين تحدثوا عن سماعهم دوي انفجارات في غلاف غزة وتبين أنها ناجمة عن القاء قنابل انارة على الحدود الشرقية للقطاع.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم