رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 8 في غزة - وزارة الشؤون الاجتماعية

رابط فحص المنحة القطرية

يصل الليلة إلى قطاع غزة ، السفير  محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية، في زيارة روتينية للاشراف على تنفيذ بعض المشاريع الحيوية وصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في القطاع.

ومن المتوقع أن تنشر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة خلال ساعات رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 8 لعام 2019 للعائلات الفقيرة في قطاع غزة، والمقدمة من دولة قطر.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــــغـــــط هنــــــا أو هنـــــا

ويتم صرف المنحة القطرية 100 دولار لنحو 60 ألف عائلة في قطاع غزة بشكل شهري، حيث سيتم نشر أسماء المستفيدين من منحة قطر شهر 8 فور تحديث رابط الفحص خلال ساعات، تمهيدا لعملية الصرف عبر فروع البريد.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة لوكالة سوا الاخبارية أن زيارة السفير محمد العمادي ستستمر لعدة أيام من أجل استكمال ومتابعة عمل ومشاريع اللجنة القطرية في قطاع غزة وكذلك متابعة صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة.

ويعتبر إدخال المنحة القطرية لصالح العائلات الفقيرة في قطاع غزة بقيمة 100 دولار جزءا من تفاهمات التهدئة التي تم التوصل إليها بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية برعاية مصرية وأممية وقطرية، مقابل وقف الوسائل "الخشنة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة في مسيرات العودة.

وتعاني العديد من العائلات والأسر في قطاع غزة من أوضاع إنسانية ومعيشية صعبة جراء الحصار الإسرائيلي المستمر على القطاع، فضلا عن الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.

وعن الية فحص رابط المنحة القطرية، فهي من خلال الدخول إلى الرابط المرفق في هذه الصفحة وادخال رقم الهوية الخاص بمعيل الاسرة الفقيرة وتاريخ ميلاده، لتظهر بعدها تفاصيل الاستلام من حيث الموعد وفرع البريد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد