جوال

تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على نايل سات

تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على نايل سات

تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على نايل سات


الرياض - سوا

انطلقت قناة الكاس الرياضية أول مرة في 28 أبريل 2006، حيثُ تبث في شكل قناة واحدة باسم قناة الدوري والكأس، ثم تحولت لمجموعة قنوات رياضية من ثمانية قنوات عالية الجودة.

ومنذ بداياتها استحوذت عليها شبكة الجزيرة الإعلامية كقناة رياضية إلى جانب قناة الجزيرة الرياضية، ثم تحولت جزئيا إلى شبكة قنوات بي إن بعد انفصال الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة الإعلامية وتحولها نحو مجموعة بي إن لتصبح الكأس 3، 7،6 و8 ملكا لباقة بي إن الرياضية.

وتعد قناة الكاس الرياضية من أبرز القنوات الرياضية المطروحة على الساحة وتدخل منافسة مع قنوات بي آن سبورت، حيث أن قناة الكاس الرياضية استطاعت أن تخلق  لها جماهيرية عريضة في المجتمع العربي لنقلها المباريات والدوريات الهامة المفضلة لدى عشاق كرة القدم.

وتتكون مجموعة قنوات الكاس الرياضية القطرية  من 8 قنوات متخصصة في الشأن الرياضي، ونحرص على توضيح تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على جميع الأقمار الصناعية  في هذا الموضوع.

وحصلت قنوات الكاس الرياضية على حقوق بث مباريات كأس أمم اسيا  2019 مجاناً على شاشتها مما جعل الملايين يبحثون عن تردد قناة الكاس الرياضية 2019 Alkass على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة الكاس الرياضية: نايل سات 11919 H


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم